BIGtheme.net http://bigtheme.net/ecommerce/opencart OpenCart Templates
Home » MANŞET » المعتقلون الفلسطينيون هم ضمائرنا…

المعتقلون الفلسطينيون هم ضمائرنا…

 

الطفلُ

طفلٌ في كل مكان

باستثناء فلسطين

فهناك جنرالات صغار

وقلوب كبيرة جداً

لأن الأطفال الموجودين في كل مكان

في فلسطين يولدون للموت

ويعيشون من أجل القصاص من جلاّديهم

أوميت إلتر

 

يُقتل الشعب الفلسطيني ويمارَس عليه أقسى أنواع الاستغلال منذ عام 1948ولكنه لم يتراجع لحظة عن المقاومة.. وبالرغم من عدم وجود السلاح بيدِ الفلسطينيين فهم يقاومون بالسكين والحجر مدافعين عن ضمائرهم ضد الصهاينة.

بدأت مقاومة الإضراب عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ منتصف شهر نيسان.. لقد تم اعتقال 6500 فلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي وحُرموا من زيارات ذويهم ومن العلاج ومن كافة الحقوق.. تُطبق عليهم ممارسات ظالمة ويتعرضون للتعذيب.. من خلال إضرابنا عن الطعام نرسل التحية والسلام لأصوات المقاومين القادمة من الصحراء والمرتفعة ضد هذه الممارسات الوحشية..

يقاوم 1800 فلسطيني بما في ذلك النساء والأطفال من خلال إضرابهم عن الطعام.. ونحن الشعوب التركية نحيي هذه المقاومة التي بدأتها المنظمات الفلسطينية بما في ذلك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحماس والجهاد الإسلامي والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين..

السجون في كل أنحاء العالم تعكس الوجه الحقيقي للإمبرياليين.. وأما مقاومة المعتقلين السياسيين فهي التي تغذّي كافة الشعوب بالأمل، فهذه المقاومة تؤكد مرّة أخرى أنها لن ترضخ أو تركع حتى لو كانت في السجون..

لقد حوّلت إسرائيل، المدعومة من قبل الإمبريالية الأمريكية، العالمَ إلى بركةٍ من الدماء وهي مستمرة كل يوم جديد بتعميق احتلالها للأراضي الفلسطينية وقد حوّلت الشعب الفلسطيني إلى شعبٍ معتَقَلٍ داخل أراضيه، حيث معابر الدخول والخروج كلها مراقَبة من قبل الكيان الإسرائيلي الذي يضع القيود حتى على دخول الاحتياجات الغذائية والدوائية، وهذا ما جعل الشعب الفلسطيني ومن خلال الإضراب عن الطعام يكبّر أطفاله بشوقٍ إلى بناء بلدٍ حر..

ستوجّه الشعوب في كلِّ أنحاء العالم سلاح الإضراب عن الطعام باتجاه الإمبرياليين.. سنحاسب الإمبريالية والصهيونية من خلال الإضراب عن الطعام وهاهم كمال غون ونورية غولمان وسميح أوزاكجة ينضمون إلى هذه المسيرة من خلال مقاومتهم بالإضراب عن الطعام في تركيا.

سننظم إضراباً عن الطعام ليومٍ واحد تضامناً مع مقاومة المعتقلين السياسيين حيث سيبدأ الإضراب في الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد المصادف 21 أيار الحالي. وإننا ندعو كل شعبنا للمشاركة في هذا الإضراب في حديقة تشايان – حسين أكسوي..

غضب الشعب وإضرابه عن الطعام سيضع نهاية للصهاينة..

سلام للشعب الفلسطيني المقاوم بجوعه..

سننتقم من الظالمين…

المعتقلون الفلسطينيون المقاومون ضد الصهاينة الإسرائيليين هم ضمائرنا

الموت لإسرائيل

ستُهزم الإمبريالية والصهيونية وستنتصر الشعوب

الجبهة الشعبية (التركية)



Check Also

Filistin Halkı Yalnız Değildir!

  İsrail Siyonizm’i Filistin halkını topraklarından koparmak için on yıllardır her türlü işkence ve katliama ...